الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة

لقجع يستقبل المنتخب المغربي للفوتسال

أقام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، حفل استقبال على شرف أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الفائز مؤخرا بلقب كأس العرب الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وقرأ لقجع على مكونات منتخب “الفوتسال” رسالة تهنئة من الملك محمد السادس، والتي جاء فيها: “… على إثر فوز المنتخب الوطني بكأس العرب لكرة القدم داخل القاعة في نسختها السابعة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، يسرنا أن نبعث لكم بأحر التهاني على هذا التتويج الثالث من نوعه على التوالي”، مشددة على أن “هذا يؤكد مجددا تألق وإشعاع كرة القدم المغربية، بمختلف فئاتها وأصنافها، في مختلف التظاهرات الجهوية والقارية والدولية”.

وأضافت الرسالة الملكية: “كما نود بهذه المناسبة أن نعرب لكم ولكافة الأطر التقنية والإدارية بالجامعة عن إشادتنا بكل اعتزاز بهذا الإنجاز الجديد، الذي جاء ثمرة لما تبذلونه من جهود وما تتحلون به من غيرة وطنية وحرص شديد على مواصلة تشريف كرة القدم الوطنية ورفع راية المغرب خفاقة في مختلف الملتقيات الدولية.

وختمت رسالة التهنئة التي تلاها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “مع صادق دعواتنا لكم لموصول التوفيق لتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب مشمولين برضانا”.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بقيادة الإطار الوطني هشام الدكيك، حقق مجموعة من الإنجازات في السنوات الأخيرة؛ ما وضع “أسود الفوتسال” في خانة أقوى المنتخبات العالمية.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

تقرير رسمي يكشف تعرض أزيد من 30 في المئة من التلاميذ لعقوبات بدنية بالمدارس

كشف تقرير موضوعاتي أعده المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي حول العنف في الوسط المدرسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *