السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

بالصور.. عادل الدكداكي يثمن الأدوار الطلائعية لجمعية الأمل النسائية

أشاد عادل الدكداكي عضو بمجلس جماعة تطوان بالجهود التي وصفها بالمتميزة لجمعية الأمل النسائية بتطوان و قدرتها على تلبية احتياجات المستفدين من التكوينات المتنوعة داخل مركز الأمل للتنمية الإجتماعية ببوجراح.

و قال عادل الدكداكي خلال كلمة له نيابة عن رئيس جماعة تطوان مصطفى البكوري في حفل تتويج الناجحين من شعب التكوين بمركز الأمل في نسخته الثامنة،الذي نظمته جمعية الأمل النسائية بشراكة مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني ،صباح يوم الخميس 13يوليوز الجاري بالمركز الثقافي ( قال ) ،”نعيش اليوم صبحية تربوية بطعم التخرج و التميز بعد سنة من العطاء و المثابرة و الجد ،و هذا ما يعزز البعد الإجتماعي و التنموية للجمعية و شركائها قصد فتح أفاق جديدة للخريجين نحو سوق الشغل والمساهمة في تنشيط الإقتصاد المحلي”.

و تابع الدكداكي ” الجمعية و انطلاقا من الشعار الذي يؤطر مجالها التكويني “يدا بيد نحو تكوبن مهني هادف ” فإنها أعطت عصارة من الخريجات و الخريجين الذين تؤهلهم شهاداتهم و تكوينهم للإندماج في سوق الشغل ،”.

و أشار الدكداكي” أن المغرب بفعل الأمن و الإستقرار الذي ينعم بهما و بفضل النظرة السديدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله فإن مجال الإستثمار أصبح مفتوحا على مصرعيه و هذا ما يشجع على مثل هذه التكوينات في العديد من التخصصات “.

و أوضح ذات المتحدث” أن هذا الفوح الذي يضم أكثر من 400 خريج و خريجة هو شرف للمدينة وللجمعية التي تسهر على تنزيل هذا البرنامج التكويني”.

هذا و تناول الكلمة خلال هذا الحفل كل من رئيسة جمعية الأمل النسائية . نائب رئيس المجلس الإقليمي . ممثل عن جهة طنجة تطوان الحسيمة، و منصف الطوب النائب البرلماني عن دائرة تطوان .قبل أن يفتح المجال لتسليم شهادات التخرج على الناجحين من شعب التكوين بمركز الأمل للتنمية الإجتماعية.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

تقرير رسمي يكشف تعرض أزيد من 30 في المئة من التلاميذ لعقوبات بدنية بالمدارس

كشف تقرير موضوعاتي أعده المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي حول العنف في الوسط المدرسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *