الأربعاء , مايو 5 2021

شاب يدخل عالم الاعمال بالرسوم المتحركة

القدس العربي- بتوظيف الرسوم المتحركة في قطاع الأعمال، نجح الشاب الأردني جهاد هداية، في تحويل هواية وعشق الطفولة لأفلام الكارتون إلى مشروع ربحي.
وهداية (25 عاما) حاصل على شهادة الهندسة المدنية من جامعة البلقاء التطبيقية (حكومية)، ومؤسس شركة “ببساطة” منذ عام 2017، والتي تختص بتصميم وتسويق المشروعات باستخدام فنون الرسوم المتحركة.
وفي حديث للأناضول يقول هداية: “كنت عاشقا لأفلام الكارتون والرسوم المتحركة منذ الصغر، ثم فكرت أثناء دراستي الجامعية في استغلال ذلك بتوظيفها في خدمة قطاع الأعمال”.
ويوضح: “الرسوم المتحركة تضفي نوعًا من البساطة والجاذبية على المشروعات، مقارنة بتصوير الأفلام أو الإعلانات التقليدية”.
ويضيف: “استعنت في البداية بجهود 7 شباب موهوبين من الجنسين، وقمنا بتصميم وتسويق العديد من المشروعات الحكومية والخاصة باستخدام الرسوم المتحركة، ما لاقى نجاحا وتفاعلا كبيرا”.
ويتابع هداية: “رغم بساطة فكرة المشروع بات يوفر العديد من فرص العمل، كما يوفر دخلا منتظما لعدد من الشباب الموهوبين في هذا المجال”.
وبشأن طبيعة عمل الشركة يقول الشاب الأردني: “نعمل على تصميم إعلانات توعوية وترويجية للشركات عبر الرسوم المتحركة، والتي تلقى قبولا واسعا بين المتلقين لهذه الخدمة، نظرا لسلاسة وجاذبية المحتوى”.
ويضيف: “نستخدم الرسوم المتحركة بشكل يناسب الفئة المستهدفة ويحاكي الواقع الأردني من خلال ابتكار شخصيات كرتونية وصناعة محتوى هادف”.

عن Admin

شاهد أيضاً

المغرب يسجل 371 إصابة و 5 حالة وفاة ب “كورونا” في 24 ساعة

كشفت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل 371 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *